منتديات عراق شمس الحريه

أهلا بالزائر الكريم نتشرف بك / لا تقرء وتذهب سجل ويانا وتعرف على أجمل ألاصدقاء / مشاركتك الحلوة هي سعادتنا / شخصيتك هي كل شي / منتديات عراق شمس الحريه / جلسة عراقية فيس بوك / كل ما هو جميل / أخبار كل ما ه جديد / ونشكركم ونتمنا تسجيلك و

منتديات عراق شمس الحريه

حب /صداقة/ حنان /رياضة/ فن /شعر/ قصأد /دردشة/كل ما هوة جميل من منتديات عراق شمس الحريه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
cheers السَّلامُے وعَلَيْكُمُے وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُے study لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ study أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] lol! قم بتسجيل في منتدانى :دب

شاطر | 
 

 ماليزيا .. سحر شرق آسيا ومتعة التعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
damascus
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 25
نقاط : 1577
امعجبون بي : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2014

مُساهمةموضوع: ماليزيا .. سحر شرق آسيا ومتعة التعلم   الإثنين يوليو 07, 2014 5:13 pm

ماليزيا .. سحر شرق آسيا ومتعة التعلم

ماليزيا إحدى دول شرق آسيا التي شهدت نموا اقتصاديا كبيرا في الفترة الأخيرة وتعد من الدول الثماني الإسلامية النامية، حيث استطاعت أن تحدث طفرة اقتصادية كبيرة من خلال التجارة الدولية في وقت قياسي، ويرغب العديد من طلاب العلم حول العالم وخصوصا العالم الإسلامي في الدراسة في ماليزيا حيث تطور التعليم في ماليزيا بشكل كبير ومع الاهتمام المتزايد من الحكومة الماليزية للتعليم يقبل المزيد من طلاب العلم على ماليزيا، وهناك العديد من المعاهد التعليمية لتعليم اللغة الإنجليزية في ماليزيا للتمكن من اجتياز فترتك الدراسية بنجاح ولكن معهد NLCأفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا.
يعد معهد NLC من أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا للراغبين في الدراسة في ماليزيا وذلك لأن المعهد معتمد من وزارة التعليم الماليزية، حيث يعد المعهد الطلاب للدراسة من خلال اتقىنهم للغة الإنجليزية من عدة مستويات بداية من المستوى الأول إلى المستوى الاحترافي، كما أن المعهد يعدك إعدادا كاملا عن طريق الامتحانات المعتمدة التي تعطيك الفرصة لمواصلة الدراسة في ماليزيا عن طريق التعرف على الثقافات المختلفة للمجتمع.
الالتحاق بمعهد NLC لتعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا يضمن لك مستوى احترافي عالي من إتقان اللغة لأن المعهد يضم مجموعة من أفضل معلمي اللغة الأجانب ويتم التدريس بالطرق الحديثة للتدريس وأحدث وسائل التعليم.
الدراسة في ماليزيا تحتاج استخراج فيزا سفر خاصة بك وهو ما يساعدك معهد NLC على استخراجها في وقت قصير حتى تتمكن من البدء في دراستك من دون إضاعة الكثير من الوقت في الانتظار، كما أن المعهد في منطقة قريبة من القطارات لتتمكن من التنقل في البلد بسهولة.
تمتع بتعلم الانجليزية في ماليزيا مع معهد NLC حيث يقدم المعهد العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الممتعة ككرة القدم ورياضة البولنج بالإضافة إلى العديد من الرحلات الترفيهية والتعليمية والمسابقات.
قم بزيارة الموقع على الرابط التالي: http://www.nusantaralc.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماليزيا .. سحر شرق آسيا ومتعة التعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراق شمس الحريه :: قسم - الديـــــن :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: